رسالة الخطأ

Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).

برنامج لإدارة المال الشخصي ، يقبل 2 حسابات شخصية فقط ،، هذه النسخة ( Lite ) من هذا البرنامج وهو النسخة المجانية ، يساعد البرنامج في معرفة المصاريف الشخصية والأسرية والنفقات حيث يمكنك تقسيم النفقات حسب المجالات ( الطعام - التعليم والدراسة - اللعب واللهو ...الخ ) من اجل ان تحصل على تقارير تفصيلية في آخر الشهر لتعرف أين تذهب اموالك ، هنالك حوالي 100 تصنيف جاهز لمجالات مختلفة يتم صرف المال فيها ، كما ان البرنامج يدعم اكثر من 150 عمله ويمكن التحويل بينها ويقدم العديد من الخيارات الاخرى.

هذه النسخة من البرنامج هي نسخة مجانية تتيح لك انشاء حسابين فقط ، اما النسخة المدفوعة ففيها بعض المميزات الاضافية.


برنامج محاسبة لإدارة النفقات الشخصية والمصاريف المنزلية

تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج ادارية ومالية
هذا البرنامج يوفر الخصائص الأساسية ويمكن اعتبارة بديلا عن برنامج Microsoft Money الذي يكلفك حوالي 20 دولارا لشرائه

هذا البرنامج الصغير الذي لا يتجاوز حجمه الواحد ميجابايت ، يقوم بمراقبة الوقت الذي تمضيه على جهاز الحاسب الآلي باعتباره وقت العمل ، ومن ثم عرض التقارير حول الوقت المستغرق في العمل ، اولا ستقوم بعمل بعض الاعدادات مثل الوقت الافتراضي للعمل في اليوم وكم يوم في الأسبوع ، وبعض الخيارات الاخرى ، ثم في التقرير سوف تشاهد عدد ساعات العمل اليومية والاسبوعية والشهرية بالإضافة الى حساب عدد ساعات العمل الإضافية التي زادت عن ساعات عملك الطبيعية.

البرنامج يفيد في اجهزة العمل التي لا تستخدم الا للعمل فقط ، ولا اعتقد انه مفيد في الاجهزة الشخصية التي نستخدمها للعمل وللترفيه. بعد تنصيب البرنامج ستظهر لك شاشة لتضبيط الخيارات ، ثم التقارير ستعرض عند النقر على ايقونة البرنامج من زاوية شريط المهام


برنامج مراقبة ساعات العمل

تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج ادارية ومالية

هذا البرنامج يعتبر مساعد للمداء من اجل ادارة مشاريعهم ،، فهو يسهل عملية التخطيط والمتابعة ومتابعة المهام بواسطة الجدول الزمني ، ويوفر العديد من الأدوات المفيدة في هذا الجانب ،، هذا البرنامج هو البديل المجاني لبرنامج مايكروسوفت بروجكت لكنه بالطبع لا يصل إلى مثل مستواه الاحترافي. يفيد البرنامج المدراء وأصحاب المشاريع ،، وهو برنامج يحتاج لبعض الجهد والوقت في البداية كي تتمكن منه.
هذا البرنامج هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر ، وهو متوافق مع برنامج مايكروسوف بروجكت 2010 ، وهو من أفضل واشهر البرنامج المجانية لإدارة المشاريع ، حيث انه الامتداد الرسمي للبرنامج المجاني السابق ( OpenProj ) ، ولازال البرنامجين متوفرات على الانترنت لكن هذا الذي بين أيدينا هو الذي يحضى بالتحديثات والتطوير من قبل المطورين . البرنامج يحتاج الى الجافا


برناج مجاني لإدارة المشاريع

تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج ادارية ومالية

إذا كنت صاحب فندق واللغة الانجليزية ليست عائق بالنسبة إليك فحتما سيفيدك برنامج ادارة الفنادق KWHotel ، حيث تستطيع من خلال البرنامج أن توفر على نفسك الوقت وترتاح من لخبطة السجلات ، فبرنامج ادارة الفنادق والقرى السياحية KWHotel سيقوم بإدارة وتنظيم عملية الحجز واستئجار الغرف والشقق ويقدم لك رسوما سهلة الفهم توضح المدد الزمنية للحجز وأوقات الابتدائ والانتهاء.
ليس من السهل أن تجد برامج ادارة فنادق مجانية كثيرة ومتعددة ، فهذه النوعية من البرامج ليست مستخدمة بشكل واسع ، وعلاوة على ذلك ، يقدم برنامج ادارة الفنادق KWHotel الكثير من الوظائف والمهام مثل اصدار الفواتير واصدار التقارير التفصيلية


برنامج ادارة الفنادق المجاني : كي دابليو هوتل | KWHotel

تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج ادارية ومالية