رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

AceMoney Lite

برنامج محاسبة لإدارة النفقات الشخصية والمصاريف المنزلية

برنامج محاسبة شخصي لادارة المصاريف والنقفات الشخصية يساعد في مراقبة المال الشخصي وترشيد المصاريف والاستهلاك ويقدم التقارير التفصيلية



برنامج لإدارة المال الشخصي ، يقبل 2 حسابات شخصية فقط ،، هذه النسخة ( Lite ) من هذا البرنامج وهو النسخة المجانية ، يساعد البرنامج في معرفة المصاريف الشخصية والأسرية والنفقات حيث يمكنك تقسيم النفقات حسب المجالات ( الطعام - التعليم والدراسة - اللعب واللهو ...الخ ) من اجل ان تحصل على تقارير تفصيلية في آخر الشهر لتعرف أين تذهب اموالك ، هنالك حوالي 100 تصنيف جاهز لمجالات مختلفة يتم صرف المال فيها ، كما ان البرنامج يدعم اكثر من 150 عمله ويمكن التحويل بينها ويقدم العديد من الخيارات الاخرى.

هذه النسخة من البرنامج هي نسخة مجانية تتيح لك انشاء حسابين فقط ، اما النسخة المدفوعة ففيها بعض المميزات الاضافية.


برنامج محاسبة لإدارة النفقات الشخصية والمصاريف المنزلية










يمكن ان نسمي البرنامج بعدة تسميات ، منها / برنامج محاسبة شخصي # برنامج محاسبي منزلي # برنامج ادارة الأموال # برنامج حساب المصاريف # برنامج ترتيب الميزانية الشخصية # المساعدة في ترشيد الاستهلاك # برنامج يساعد في تقليل المصاريف الشخصية والمصاريف المنزيلة # برنامج ادارة المصروف
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج ادارية ومالية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج ادارة المال الشخصي




هذا البرنامج يوفر الخصائص الأساسية ويمكن اعتبارة بديلا عن برنامج Microsoft Money الذي يكلفك حوالي 20 دولارا لشرائه