رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Work Time Monitor

برنامج مراقبة ساعات العمل

برنامج صغير لمراقبة وقت عملك على جهاز الكمبيوتر وعمل التقارير حول ساعات العمل اليومية والأسبوعية والشهرية



هذا البرنامج الصغير الذي لا يتجاوز حجمه الواحد ميجابايت ، يقوم بمراقبة الوقت الذي تمضيه على جهاز الحاسب الآلي باعتباره وقت العمل ، ومن ثم عرض التقارير حول الوقت المستغرق في العمل ، اولا ستقوم بعمل بعض الاعدادات مثل الوقت الافتراضي للعمل في اليوم وكم يوم في الأسبوع ، وبعض الخيارات الاخرى ، ثم في التقرير سوف تشاهد عدد ساعات العمل اليومية والاسبوعية والشهرية بالإضافة الى حساب عدد ساعات العمل الإضافية التي زادت عن ساعات عملك الطبيعية.

البرنامج يفيد في اجهزة العمل التي لا تستخدم الا للعمل فقط ، ولا اعتقد انه مفيد في الاجهزة الشخصية التي نستخدمها للعمل وللترفيه. بعد تنصيب البرنامج ستظهر لك شاشة لتضبيط الخيارات ، ثم التقارير ستعرض عند النقر على ايقونة البرنامج من زاوية شريط المهام


برنامج مراقبة ساعات العمل










يستخدم البرنامج في # مراقبة ساعات العمل # حساب الوقت الذي يكون فيه الجهاز شغال # حساب وقت العمل ..الخ
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج ادارية ومالية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج حساب وقت العمل