رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Subtitle Workshop

برنامج لصنع وتعديل ترجمة الافلام

برنامج لتعديل وكتابة واصلاح الترجمة النصية للأفلام السينمائية او الوثائقية أو اي مقطع فيديو



في بعض الاحيان وانت تشاهد احد الافلام المترجمة ترجمة نصية ، قد تجد تأخرا في الترجمة او تقدما او قد تجد بعض النصوص المترجمة الغير صيحية أو اي خلل آخر ، من خلال هذا البرنامج يمكنك فتح ملف الترجمة المرافق للفلم وتعديله بما تريد وبكل بساطه وسهوله

يتميز البرنامج أن لديه واجهة سهلة وغير معقدة ، وفي نفس الوقت هنالك الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها في تعديل وصناعة الترجمات للأفلام ،، كما أنه متوافق مع معظم أنواع ملفات الترجمة المستخدمة في ترجمة الأفلام ، وكذلك يدعم 35 لغة .


برنامج لصنع وتعديل ترجمة الافلام | Subtitle Workshop










يستخدم البرنامج في تعديل ملفات الترجمة المرافقة للأفلام السينمائية أو الأفلام الوثائقية وتصحيحها للتطابق مع الصوت او تغيير بعض الترجمات الخاطئة أو تعديل نوعية الخط وتنسيقه ، يدعم الكثير من الصيغ والامتدادات فهو يقوم بتعديل ملفات الترجمة لهذه الأنواع على سبيل المثال / scr - txt - sub - sst - sst ،، وغيرها الكثير #
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج الوسائط المتعددة













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تعديل الترجمة