رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Free Audio to Flash Converter

برنامج تحويل ملفات الصوت الى ملفات فلاشية

برنامج يقوم بتحويل الملفات الصوتية الى ملفات فلاشية ذات امتداد swf لتتمكن من وضعها في موقعك او صفحتك على الانترنت



الملفات الفلاشية هي ملفات يمكن تشغيلها من على صفحات المواقع الالكترونية مباشرة ، وهذه الميزة القوية فيها ، ولهذا فهي مستخدمة بشكل كبير في مجال صناعة الوب وتطوير المواقع الالكترونية ،، فنجد الألعاب الفلاشية ، والفيديوهات التي تعرض في الكثير من المواقع بتقنية الفلاش ، وكذلك المؤثرات البصرية والصور المتحركة الفلاشية ، ومنها ايضا الصوتيات الفلاشية ، ان يتم تشغيل ملف صوتي من على الموقع مباشرة بواسطة الفلاش الذي اصبح مدعوما في كل متصفحات الانترنت اليوم.

سيقوم هذا البرنامج بانتاج ملف فلاشي وصفحة انترنت تعرض هذا الملف ، ويمكنك نقل الملف الفلاشي ودمجة في أي صفحة انترنت في موقعك الخاص او مدونتك ليتمكن الزوار من الاستماع الى هذا الملف الصوتي. هذا البرنامج ينتمي الى حزمة Free Studio


برنامج تحويل ملفات الصوت الى ملفات فلاشية










يستخدم هذا البرنامج في # امكانية اضافة الملفات الصوتية الى المواقع الالكترونية # اضافة تلاوة القرآن الكريم الى الموقع # اضافة الأنشايد الى أي موقع # اضافة الأغاني الى المدونات # التحويل من الأوديو الى الفلاش # تحويل الملفات من mp3 الى swf # تحويل ملفات الصوت ذات الامتداد wav الى ملفات فلاشية # التحويل من Audio الى Flash # تحويل ملفات صوتية من نوع / aac, *.ac3, *.aiff, *.amr, *.ape, *.au, *.flac, *.m4a, *.m4b, *.mka, *.mpc, *.ogg, *.ra, *.ram, *.spx, *.tta, *.wma الى ملفات فلاشية من نوع swf
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج الوسائط المتعددة













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تحويل الصوت الى فلاش