رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

MediaInfo

برنامج ميديا انفو لمعرفة معلومات ملفات الفيديو والصوت

برنامج صغير لكن مفيد يستخدم لمعرفة معلومات ملفات الصوتيات والفيديو مثل الترميز المستخدم في الملف والنوع والحجم والجودة وغيرها من المعلومات



برنامج ميديا انفوا هو برنامج مجاني لـ معرفة معلومات ملفات الفيديو والصوت التي قد نحتاجها عندما نستخدم هذه الملفات في عملية المونتاج أو التحويل أو لأي غرض آخر ، المعلومات هذه تشمل نوع الضغط او التكويد ( الترميز ) المستخدم في الملف ودقة العرض وجودته ونوع الصوت ومعدل عرض الإطرارات ومعلومات اخرى تقنية.

يتميز برنامج ميديا انفو بأنه يتيح طرق عرض مختلفة لإظهار المعلومات ، فيمكن اظهارها على شكل جدول أو على شكل صحفة اتش تي إم إل ، كما أنه يظهر المعلومات بمجرد سحب وإفلات أي ملف صوت او فيديو إليه مباشرة


برنامج لمعرفة تفاصيل ومعلومات ملفات الفيديو والصوت | MediaInfo










يستخدم برنامج ميديا انفوا في / معرفة معلومات ملفات الفيديو - معرفة معلومات ملفات الصوت - معرفة نوع الفيديو أو معرفة نوع ملف الصوت ، معرفة التكويد او الترميز المستخدم في الفيديو أو في ملف الصوت - عرض جميع المعلومات المخفية في ملف الفيديوهات والصوتيات - معرفة حجم ملف الفيديو ( عرض وارتفاع الإطار ) معرفة معدل البت ريت - معرفة مدة المقطع - معرفة كم عدد الإطارات في الثانية الواحدة ( الفريم ريت Frame Rate )
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج الوسائط المتعددة













الذهاب لصفحة تحميل برنامج معرفة معلومات ملفات الفيديو والصوت - ميديا انفو