رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

JPEGView

برنامج تعديل الألوان والإضائة في الصور

برنامج صغير لعرض وتعديل الصور ( تحرير الصور ) في نطاق الألوان والإضائة وبعض المؤثرات الضوئية



يمكن استخدام البرنامج كعارض للصور مع بعض الزيادات ، حيث يوفر بعض الأدوات الاخرى في مجال تحرير وتعديل الصور ، مثل / عرض معلومات تفصيلية عن الصورة - تدوير الصورة باتجاه عقارب الساعة او عكس عقارب الساعة - تغيير الوان الصورة وزيادة اللون الأخضر مثلا او الاحمر او الأزرق - تقليل حدة الالوان او زيادتها - زيادة الإضائة في الصورة او تقليلها - وغيرها من الأدوات والخيارات ( يمكن الإطلاع على قائمة الأدوات في قسم استخدامات البرنامج في الأسفل ).
برنامج صغير الحجم حجمه اقل من 1 ميجابايت كما انه برنامج مفتوح المصدر ومحمول ، لا يتطلب الى تنصيب في الجهاز ، وطريقة التعامل معه مميزة وغير معقدة ، حيث تظهر الخيارات بشكل شبه شفاف على الصورة حين النزول الى الأسفل وتظهر النتائج مباشرة على الصورة المعروضة


برنامج تعديل الألوان والإضائة في الصور










يستخدم البرنامج في عمل بعض التأثيرات ويقدم بعض ادوات التحرير على الصور ، مثل / تعديل الكونتراست او شدة السطوع # تعديل البرايتنس على الصورة أو بياض الصورة # تعديل السترويشن او تعديل شدة الألوان على الصورة فيمكن من خلاله تحويل الصورة الى صورة غير ملونة ( رمادية ) او زيادة شدة الألوان # زيادة اللون الأحمر او انقاصه # زيادة اللون الأخصر او انقاصه # زيادة اللون الأزرق او انقاصه # تصحيح الألوان في الصورة # تصحيح شدة السطوع في الصورة # تدوير الصورة تجاه اليمين او تجاه اليسار
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج تعديل الصور













الذهاب لصفحة تحميل برنامج JPEGView