رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Hugin

برنامج لصنع صور بانورامية

برنامج صنع صور بانورامية ، والصورة البانورامية هي صورة عريضة مكونة من عدة صور مدمجة مع بعض لتشكل مشهدا عريضاً للمنطقة المصورة



ملاحظة / الكثير من الكاميرات الرقمية الحديثة فيها خاصية التصوير البانورامي ، وهي بالتأكيد أفضل من استخدام هذا البرنامج لأنك بضغطة زر يمكنك انشاء صورة بانورامية عالية الجودة ، لكن ان كنت لا تمتلك مثل هذه الكاميرات فهذا البرنامج يمكنه ان يفيدك.

يمكن بواسطة هذا البرنامج دمج اكثر من صورة بجانب بعضها وتكوين صورة عريضة واحدة ، ويستخدم هذا البرنامج عندما تقوم بتصوير احد المشاهد العريضة عدة صور متجانبة ، ومن ثم يأتي دور هذا البرنامج لدمج هذه الصور بجانب بعضها. طبعاً البرنامج فيه العديد من الخيارات والخصائص ويتطلب منك بعض الوقت لفهمه واتقان العمل به.


برنامج لصنع صور بانورامية










يستخدم البرنامج في عمل الصور البانورامية ،، ويمكننا وصف هذه العملية بعدة اوصاف ، منها / دمج الصور بجانب بعض # برنامج لصق الصور بجانب بعض # برنامج عمل صور بانوراما # برنامج لعمل صور Panorama
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصور والرسوميات --> برامج تعديل الصور













الذهاب لصفحة تحميل برنامج Hugin