رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

ACD/ChemSketch Freeware

برنامج رسم التركيبات الكيميائية

برنامج متخصص في رسم المركبات الكيميائية حيث يوفر ادوات رسم متخصصة في مجال المركبات الكيميائية ويوفر ادوات تسهل عملية رسم العلاقات بين المركبات



برنامج متخصص في مجال الكيمياء ، يوفر ادوات ومكونات من اجل رسم المركبات الكيمائية ( البنى الكيميائية ) حيث يمكن رسم هذه المركبات بواسطة النقر على العنصر المراد استخدامه ثم ادراجة الى لوحة الرسم والنقر على العلاقة المراد تكوينها ثم اكمال عملية بناء المركبات والعلاقات بينها ،، يوفر العديد من المكونات التي يمكن ادراجها بسهولة الى اللوحة لتيم رسم المركبات الكيميائية ، يقدم العديد من الخصائص المفيدة التي قد لا يفهما الى المتخصصين في علم الكيمياء.

بعد الانتهاء من العمل والانتهاء من رسم المركبات الكيمائية ، يمكن حفظ العمل في عدة انساق ،، فهنالك نوع مخصص بهذا البرنامج يمكن حفظه به ليتم استعادة العمل والتعديل عليها ،، او يمكن انشاء صورة لهذه المركبات بكل بساطة ، كما يمكن اخراج الملف على هيئة ( بي دي اف ) او ( pdf )


برنامج رسم التركيبات الكيميائية










من البرامج الكيميائية التي توفر ادوات للرسم المتخصص في مجال الكيمياء ، يمكن من خلاله / رسم المركبات الكيمائية وادراج العناصر والذات ، حيث يوفر حوالي 50 ذرة من الذرات يمكن ادراجها بسهولة الى لوحة الرسم وربطها بذرات اخرى لتكوين المركبات الكيمائية ،، كما يمكن رسم المركبات السداسية والمركبات العضوية ويوفر العديد من المكونات الكيمائية التي يمكن بسهوله ادراجها لاستخدامها في الرسم.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج تعليمية وأكاديمية --> برامج الكيمياء













الذهاب لصفحة تحميل برنامج رسم مركبات العناصر والذرات الكيمائية