رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Picosmos Tools

برنامج شامل للتعامل مع الصور: دمج وتقسيم وتحويل وتحرير

عبارة عن عدة أدوات مجموعة في برنامج متخصص للتعامل مع الصور من عدة جهات، يقوم باستعراض الصور التي في الجهاز مع توفير الكثير من الأدوات لتحريرها وتعديلها، مناسب للصحفيين ومحرري المواقع



هذا البرنامج قادم من نفس مطور برنامج FormatFactory الشهير، لذلك ستجد أنه برنامج شامل وفيه الكثير من الأدوات والخصائص المفيدة، من أهم تلك الخصائص التي يقدمها: صناعة صورة كبيرة من عدة صور واختيار شكل التقسيم من بين عدة أشكال والتحكم في الأبعاد وغيرها من الخصائص الإحترافية، أيضاً يقدم محرر خاص يشبه محرر الفوتوشوب (لكن أقل منه بكثير) مع توفير خاصية الطبقات، وأداة خاصة لتصوير الشاشة بالفيديو وأداة أخرى لأخذ لقطات ثابتة.

عند فتح البرنامج ستظهر واجهة فيها جميع الأدوات والبرامج الفرعية، ومنها يمكن للمستخدم التنقل واختيار الأداة التي يريد


برنامج شامل للتعامل مع الصور: دمج وتقسيم وتحويل وتحرير | Picosmos










يستخدم هذا البرنامج في الكثير من الإجراءات المتعلقة بتحرير الصور والتعامل معها، مثل: (1) تصميم الصفحات أو الصور الكبيرة المكونة من عدة صور صغيرة (Page Design)، حيث تختار الشكل المناسب ثم تملي الأماكن بالصور الخاصة بك، كذلك تصميم صور خاصة بالمناسبات والتهاني بدون أي خلفية في التصميم، فقط اختيار الشكل المناسب ثم اضافة الصور إلى الأماكن المخصصة، (2) محرر صور شبه متكامل (Editor) وهي يشبه غيره من محررات الصور مثل الرسام في الوندوز لكنه أفضل منه بكثير، يدعم خاصية الطبقات (Layers) المتوفرة في برامج تحرير الصور الاحترافية مثل الفوتوشوب، (3) أداة خاصة للقيام ببعض المهام لمجموعة كبيرة من الصور بشكل جماعي (Batch)، مثل تحويل الصور وتغيير نوعها، تغيير حجمها، إضافة علامة مائية عليها، تغيير الإسم وغيرها من المهام، (4) أداة خاصة للمؤثرات البصرية التي يمكن إضافتها للصور (5) أداة فصل الصورة أو الشكل عن الخلفية (6) أداة لتطبيق فلاتر معينة على الصور (7) أداة لوضع الصورة في إطار معين مصمم مسبقاً (8) أداة لصناعة الصور المتحركة (gif) و أخيرا أداة لتصوير الشاشة بالفيديو ، وغيرها
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصور والرسوميات --> برامج تعديل الصور













الذهاب لصفحة تحميل برنامج التعامل مع الصور