رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Nasa World Wind

برنامج استعراض الكرة الأرضية والتضاريس من ناسا

برنامج يتيح للمستخدم استعراض وتصفح الكرة الأرضية بشكلها الدائري مع التقريب والتبعيد ، يركز اكثر على التضاريس والمناخ ويتيح تصفح القمر والمريخ وبعض الكواكب الأخرى



برنامج يهتم بكوكب الأرض والقمر وبعض الكواكب ، من تطوير شركة ناسا العالمية المهتمة بأبحاث الفضاء ، وهو برنامج مفتوح المصدر يشترك في تطويره مجموعة مفتوحة من المهتمين والخبراء ، يتميز البرنامج بالتركيز على الجانب الجيلوجي أكثر ، فمن خلاله يمكن استعراض الأرض على حقيقتها بجبالها وسهولها ومناخها واتجاه الريح فيها كما يقدم معلومات مفيدة في هذا الجانب.

يتميز برنامج استعراض الأرض ( Nasa World Wind ) أن تحريك الكرة الأرضية افتراضيا والتقريب والتبعيد يتم بشكل سلس وهادئ ، كما أنه يتميز عن نظيره برنامج ( قوقل ايرث ) أنه يضم بجانب الأرض كلا من القمر والمريخ والزهرة وكوكب المشتري


برنامج استعراض الكرة الأرضية والتضاريس من ناسا | Nasa World Wind










يستخدم برنامج استعراض الأرض ( Nasa World Wind ) في / استعراض وتصف كوكب الأرض ومشاهدة صور لخرائط الأرض من على الأقمار الصناعية - معرفة حالة الرياح في أي مكان في الأرض - مشاهدة التضاريس و معرفة المناطق الجبلية والمناطق السهلية - زيادة الثقافة الجيلوجية والمتعلقة بعلوم الأرض وعلوم الفضاء ومشاهدة بعض الكواكب القريبة من الأرض - بديل للتلسكوب فهو يعطي صوراً واقعية لما يمكن تقريبة بواسطة تلك الاجهزة.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج الفضاء













الذهاب لصفحة تحميل برنامج استعراض وتصفح الكرة الأرضية Nasa World Wind