رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

oCam

برنامج تصوير ما يحدث في الشاشة بالفيديو

برنامج لتصوير الشاشة وتسجيل كل ما يجري عليها ، خفيف وسلس وسهل التعامل ، يمكن تحديد مساحة التصوير بكل سهولة



برنامج لتصوير الشاشة وانشاء ملف فيديو لما يحدث في الشاشة بكل التفاصيل مع تسجيل حركة الماوس ايضاً ، يتميز البرنامج بانه سهل وسلس ، ليس فيه الكثير من الخيارات والخصائص لكن التعامل معه ممتع ،، حيث انه يمكن تحديد مساحة التصوير بواسطة مؤشر الماوس عبر السحب والتحريك ، او اختيار المساحة من القائمة التي تعرض المساحات الافتراضية ( مثل ال HD وغيرها ).

يعيب البرنامج انه ينقصه بعض الخيارات والخصائص مثل التقريب والتبعيد اثناء التسجيل ، لكن يميز البرنامج انه يمكنك تحديد نوع ملف الفيديو الذي سوف يتم انشائه ،، كما أن الفيديو يكون بجودة عالية ، ويمكن أيضاً تسجيل الصوت مباشرة من المايكروفون اثناء عملية التصوير.


برنامج تصوير ما يحدث في الشاشة بالفيديوةة










يستخدم برنامج تصوير الشاشة في العديد من الأغراض مثل / تسجيل الدروس وشرح البرامج التطبيقية بالفيديو # تسجيل فيديو لبعض مشاكل الحاسوب من اجل عرضها على الخبراء
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج سطح المكتب













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تصوير الشاشة بالفيديو