رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Sweet Home 3D

برنامج تصميم المنزل والديكور ثلاثي الأبعاد

برنامج احترافي وسهل الاستخدام لتصميم المنزل والغرف والديكور الداخلي بالأشكال الثلاثية الأبعاد ، موجه للمستخدم العادي الغير متخصص في الهندسة المعمارية ليتمكن من تصميم بيته المستقبلي



برنامج متخصص في التصميم الثلاثي الأبعاد لتصميم المنزل والديكور الداخلي بالأشكال والمكونات الثلاثية الأبعاد ، يوفر خصائص جميلة ومميزات رائعة والأهم انه يمكن تعلمه واستخدامه بسهولة للجميع وليس شرطاً للمهندسين المعماريين ، يمكن من خلاله تصميم المنزل والغرف واضافة العديد من المحتويات الجاهزة ثلاثية الابعاد الى الغرف مثل الأسرة والدواليب ومعدات المطبخ والحمام ليتمكن المستخدم من تصميم كامل للمنزل ومكوناته الداخلية ، ويوفر شاشتين الأولى للتعديل والانشاء وتكون ثنائية الأبعاد ، والشاشة الثانية تعرض ما يتم انشائه بطريقة ثلاثية الأبعاد اشبه بالواقع ، ويمكن تحريك المنزل تلاثي الأبعاد في شاشة العرض بالماوس ومشاهدته من أي زاوية. يمكن اعتباره بديلا عن برنامج أوتوكاد في مجال تصميم المنازل لكنه لا يرقى الى نفس مستواه الاحترافي.


برنامج تصميم المنزل والديكور ثلاثي الأبعاد










يستخدم البرنامج في / في مرحلة التخطيط لبناء منزل جديد حيث يمكن تصميم المنزل داخل البرنامج وتصميم الحوائط والغرف بداخله ومن ثم البدء في البناء ، # يستخدم في تصميم المنازل التي تم بنائها بالفعل من أجل العرض على الآخرين # يوفر البرنامج العديد من المميزات ، منها / يمكن بناء طوابق متعددة ويقوم البرنامج بالاحتفاظ بكل طابق في طبقة ( Layer ) مختلفة عن الاخرى لتتمكن من التعديل على كل طبقة بشكل مستقل # يمكن التحكم في سمك الجدار وطوله وارتفاعه ولونه وضبط هذه الخصائص قبل الرسم او بعد الرسم # يمكن بناء الغرف الافتراضية ثلاثية الأبعاد وتحديد ابعادها بالضبط والبرنامج سيقوم بحساب المساحة بالضبط # يمكن تغيير وحدة القياس اما بالسنتي متر او بالمتر او بالبوصة او بالقدم # يمكن اضافة نوافذ وأبواب في أي مكان داخل الغرفة وتحديد خصائص الباب او النافذة وبالضبط مثل العرض والارتفاع وموقعها الرأسي على الجدار ، كما يوفر البرنامج عدة انواع من الأبواب والنوافذ يمكن استخدامها بشكل جاهز واضافتها الى التصميم # يمكن استخراج التصميم بعد الانتهاء على شكل صورة او ملف بي دي اف او بصيغ اخرى يمكن استخدامها في برامج التصميم الاخرى ، والعديد من المميزات والخياراات
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصور والرسوميات --> برامج الرسم والتصميم













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تصميم البيت بالأبعاد الثلاثة




هذا البرنامج يغنيك عن دفع مبلغ 100 دولار لشراء برنامج Home Designer Suite المتخصص في تصميم المنازل ثلاثية الأبعاد