رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

SlimDrivers Free

برنامج استخراج وتحديث تعريف كرت الصوت والفيديو والبقية

من اقوى البرامج المجانية في مجال استخراج التعاريف من داخل النظام وحفظها في ملفات واستعادتها في وقت آخر ، كذلك تحديث وتحميل التعاريف من الانترنت



يمكن من خلال هذا البرنامج عمل نسخة احتياطية من تعريفات الجهاز ( تعريف كرت الصوت - تعريف كرت الفيديو - تعريف كرت الشبكة - تعريف الطابعة والاسكانر ..الخ ) حيث يقوم البرنامج باستخراج التعريفات من نظام الوندوز وحفظها في ملفات ، هذا الملفات يمكن نقلها الى اي جهاز آخر مطابق للجهاز الاول واستخدام هذا البرنامج في استعادة التعريفات من الملفات ، او يمكن عمل نسخ احتياطية للتعريفات الى حين الحاجة اليها ، مثلا بعد الفورمات وتنصيب نظام الوندوز من جديد.

أيضا يمكن عن طريق البرنامج تحديث تعريفات الجهاز القديمة أو تحميل التعريفات الغير موجودة ، حيث ان البرنامج يقوم بالبحث عن التعريفات المناسبة ثم يقوم بتنزيلها من الانترنت.


برنامج استخراج وتحديث تعريف كرت الصوت والفيديو والبقية










يستخدم البرنامج في # فحص تعريفات الجهاز واعطاء تقرير مفصل عن التعريفات وما هي التعريفات الناقصة وما هي التعريفات التي بحاجة الى تحديث # استخراج التعريفات من داخل الوندوز # عمل نسخة احتياطية لتعريفات كروت الصوت والفيديو والشبكة وبقية الكروت والشرائح # استرداد التعريفات بعد الفورمات من ملفات النسخة الاحتياطية # تنزيل تعريفات كروت الجهاز من الانترنت # تحديث التعريفات مباشرة عن طريق الانترنت
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج الصيانة والتشغيل













الذهاب لصفحة تحميل برنامج سلم درايفرز لاستخراج وتحديث التعريفات