رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

SlimComputer

برنامج حذف البرامج المزعجة وأشرطة الأدوات

برنامج يقوم بالبحث عن البرامج المزعجة وأشرطة الأدوات في المتصفحات ( Toolbars ) وتلك التي تزعج المستخدم بالاعلانات مع امكانية حذفها وتنظيف الجهاز منها



برنامج مجاني من برامج الصيانة ، يفيد حينما يمتلئ الجهاز بالبرامج المزعجة التي تزعج المستخدم بالاعلانات وأشرطة الأدوات ( التولبار ) التي تلصق داخل المتصفح دون اذن المستخدم وعادة ما تأتي مع برامج اخرى وتصبح مزعجة وتقوم احيانا بتغيير صفحة البداية في المتصفح ومحرك البحث الرئيسي واشياء اخرى ،، البرنامج يقوم بالبحث عن كل هذه المزعجات ويقدم خيارات الحذف من الجهاز وتنظيف الجهاز منها.
من المميزات الفريدة انه يقدم خاصية التقييمات الجماعية بحيث يجمع اراء المستخدمين حول البرامج والأدوات ليستفيد كل مستخدم من تعليقات وأراء المستخدمين الآخرين ، كما يقدم اداة الغاء تثبيت البرامج ( حذف البرامج ) من داخل الجهاز وادوات مفيدة خاصة بالوندوز وتحسين أدائه وإيقاف العمليات ( المعالجات ) الغير مفيدة مما يؤدي الى تسريع الجهاز.


حذف البرامج المزعجة










يستخدم البرامج في # حذف التولبار المزعجة ( Remove Toolbars ) من برامج تصفح الانترنت # الغاء تثبيت أي برنامج من قائمة البرامج الموجودة في الوندوز # البحث عن الروابط الدعائية والاعلانية وحذفها من سطح المكتب # حذف البرمجيات المزعجة والدعائية # حذف التطبيقات الغير مفيدة من قائمة بدء التشغيل من اجل تسريع بدء تشغيل الجهاز او تسريع اقلاع الوندوز عند فتح الجهاز # استعادة الاعدادات السابقة وحذف التغييرات التي تم عملها بواسطة هذا البرنامج # مشاركة الآراء بين المستخدمين حول البرمجيات والتطبيقات والأدوات.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج الصيانة والتشغيل













الذهاب لصفحة تحميل برنامج حذف التول بار والبرامج المزعجة SlimComputer