رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Quick Startup

برنامج تسريع اقلاع الوندوز عبر ايقاف برامج بدء التشغيل الغير ضرورية

برنامج صغير يسمح لك باستعراض برامج بدء التشغيل ومعرفة معلومات عنها وايقاف ما تريد منها من أجل تسريع انطلاقة ( اقلاع ) الوندوز لأن هذه البرامج تعمل بشكل تلقائي عند بدء التشغيل وتتسبب في بطئ التشغيل



برنامج صغير يقوم بعرض واظهار البرامج التي تعمل بشكل آلي عند تشغيل الجهاز ( بدء تشغيل الوندوز ) وهذه البرامج تسمى برامج بدء التشغيل ، وهي تعمل في الخلفية ولا تظهر لكنها تأخذ من المعالج ومن الذاكرة ، وعندما يزيد عدد هذه البرامج فإن اقلاع الوندوز وانطلاقته تكون بطيئه بقدر نوعية وكمية برامج بدء التشغيل ،، وفي بعض الأحيان يكون هنالك بعض البرامج العادية والتي ليس من الضروري ان تعمل بشكل آلي ودائم اثناء عمل الجهاز ومن المفيد ايقافها كي يكون الجهاز أسرع ، مع العلم ان أيقاف هذه البرامج لا يعني حذفها ، فهي باقية في الجهاز ويمكنك تشغيلها بشكل يدوي عندما تريد. يقوم البرنامج بعرض اسماء وتفاصيل هذه البرامج ويعطيك امكانية ايقاف أيا منه ، ومن المميزات فيه انه يعطيك تقييم لأهمية هذا البرنامج بناء على تصويتات المستخدمين الآخرين ويمكن كذلك عرض بعض تعليقات المستخدمين حول تلك البرامج.


برنامج تسريع اقلاع الوندوز عبر ايقاف برامج بدء التشغيل










يستخدم البرنامج في # ايقاف برامج بدء التشغيل # تسريع اقلاع الوندوز # تسريع اقلاع جهاز الكمبيوتر # تسريع الحاسوب # التحكم في البرامج التي تعمل بشكل اتوماتيكي عند تشغيل الكمبيوتر # معرفة اهمية بعض برامج بدء التشغيل # حل مشكلة بطء الجهاز # معالجة مشاكل بطء التشغيل # تسريع فتح الجهاز # تسريع فتح الوندوز # تسريع بداية التشغيل
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج تنظيف الجهاز وتحسين الأداء













الذهاب لصفحة تحميل برنامج حل مشكلة بطء اقلاع الجهاز