رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Puran Splitter

برنامج تقطع أي ملف كبير

برنامج صغير يقوم بتقطيع أو بتقسيم الملف الكبير الى اقسام صغيرة متساوية مع امكانية استعادة ذلك الملف الكبير مرة اخرى دون استخدام البرنامج



برنامج صغير من برامج وادوات بوران المجانية يقدم خدمة تقسيم أي ملف كبير الحجم الى عدة ملفات صغيرة متساوية تحدد انت حجم كل ملف منها ، يقوم البرنامج بانتاج ملف تشغيلي صغير يقوم باستعادة الملفات الصغيرة وصناعة الملف الكبير مرة اخرى وارجاعه كما كان ،، يمكن استخدام البرنامج عندما يكون الملف كبير الحجم ( مثل ملفات الفيديو العالية الدقة ) ونريد ان ننقل هذا الملف الى جهاز آخر عبر ذاكرة فلاش صغيرة الحجم او عبر اقراص ممغنطة ( سيدياهات - CD )، فإذا كان حجم الملف اكبر من السعة المتاحة في الفلاش أو القرص فنقوم حينها باستخدام هذا البرنامج لتقسيم الملف ثم نقل الملفات المقسمة ثم تجميعها مرة اخرى.

اذا كنت تبحث عن برنامج اكثر احترافية من هذا فجرب GSplit


برنامج تقطع أي ملف كبير










يستخدم البرنامج في # تقطيع الملف الكبيرة # أو # تقسيم الملفات الكبيرة # أو # تجزيئ الملفات الكبيرة # تقسم ملف الفيديو الكبير وانشاء اجزاء صغيرة منه بهدف رفعها الى الانترنت مثلا # تصغير حجم الملف الكبير بواسطة تحويله الى مجموعة من الملفات الصغيرة الحجم مع امكانية استعادة الملف الأصلي # تقوم بتحديد حجم كل ملف والبرنامج يخبرك كم عدد الملفات التي سوف تنتج من عملية التقسيم.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج التعامل مع الملفات













الذهاب لصفحة تحميل برنامج بوران سبلتر