رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Puran Defrag

برنامج الغاء تجزئة الأقراص الاحترافي

برنامج يوفر خدمة الغاء تجزئة الأقراص مما يؤدي الى توفير مساحة القرص الصلب وتحسين ادائه وسرعته ، يوفر البرنامج العديد من الخيارات مثل جدولة عملية الغاء التجزئة لتتم بشكل دوري



يوفر نظام الوندوز برنامجا صغيرا لإلغاء تجزئة الأقراص ،، لكن اولا يجب ان نعرف ما معنى تجزئة الاقراص وما هي مشاكلها ،، باختصار عملية تجزئة القرص تتم بشكل تلقائي مع مرور الوقت وكثرة نقل ونسخ الملفات داخل الأقراص الداخلية ، حيث تظهر بعض المساحات داخل القرص الغير مستخدمة والمهدرة وبسبب تشتت التخزين وعدم انتظامه داخل القرص الصلب فإن هذا يؤدي ايضا الى ضعف اداء القرص الصلب وبطئه ،، هذا البرنامج يقوم بعملية الغاء هذه التجزئة ومحاولة استعادة المساحات المهدرة وتنظيم التخزين دخل القرص لزيادة كفائته ، وهو يوفر خيارات احترافية غير موجودة في البرنامج المدمج مع الوندوز مثل جدولة عملية الغاء التجزئة ، واستثناء بعض الملفات الكبيرة وغيرها من الخيارات.
مع العلم ان عملية الغاء تجزئة القرص لا تؤثر على ملفاتك ولا تغير من مواقعها.


برنامج الغاء تجزئة الأقراص الاحترافي










يستخدم البرنامج في # الغاء تجزئة قرص السي ( C ) او الدي ( D ) أو الإي ( E ) أو أي قرص آخر داخل الجهاز وداخل القرص الصلب الرئيسي ( الهارد دسك ) # جدولة عملية الغاء الأقراص من أجل ان تعمل بشكل دوري في كل فترة زمنية محددة # يستخدم البرنامج تقنية تسمى PIOZR وهي تقنية فكرتها الرئيسية ان يتم وضع البيانات الأكثر استخداما في المنطقة الأقرب وصولا داخل الهارد مما يوفر سرعة وكفائة عند استخدام واستدعاء البيانات والبرامج والملفات # يوفر البرنامج خاصية تشغيل عملية الغاء تجزئة القرص بحيث لا تأخذ قدرا كبير من المعالج والرام كي لا تؤثر على سير عملك اثناء العملية ولا تبطئ الجهاز # يوفر البرنامج خاصية تشغيل عملية الغاء التجزئة عند اقلاع الجهاز قبل ان يبدأ الوندوز بالعمل كي يتمكن من تحريك بعض بيانات وملفات النظام وترتيبها.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج تنظيف الجهاز وتحسين الأداء













الذهاب لصفحة تحميل برنامج الغاء تجزئة القرص