رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

MultiMedia Logic

برنامج تصميم الدوائر المنطقية وتشغيلها

برنامج لتصميم ومحاكاة الدوائر المنطقية ( لوجك ديزاين ) وهو مجال من المجالات الأساسية عند دراسة الهندسة والالكترونيات ، ويستفيد من طلاب الكليات التقنية



برنامج مجاني واحترافي في مجال رسم وتصميم ومحاكاة الدوائر المنطقية ( لوجك ديزاين ) وهذا العلم يتم دراسته في الكليات التنقية مثل كليات الهندسة وكليات الحاسوب كمتطلب اساسي لأنه المدخل الى فهم عالم الالكترونيات التي انتجت لنا ما نستعمله اليوم من ادوات مفيدة واكبر مثال على ذالك هو الكمبيوترات.

هو برنامج تعليمي تخصصي قد لا يحتاجه او لا يفهمه غير المتخصصين في مجالات الهندسة ،، يقدم البرنامج ادوات لرسم الدوائر المنطقية ووضع المكونات ( مثل OR و AND والعلاقات وغيرها ) كما يوفر خاصية المحاكاة حيث يمكن تشغيل الدائرة بعد اكتمال تصميمها وربع الدائرة المنطقية ببعض مكونات الحاسوب الفعلية مثل السماعات او لوحة المفاتيح ، مما يجعله برنامج احترافي افضل من غيره.


برنامج تصميم الدوائر المنطقية ومحاكاتها










برنامج لـ # رسم الدوائر المنطقية وتشغيلها ومحاكاتها ، حيث يمكن رسم الدائرة وربطها ببعض المكونات المادية للجهاز ، ومن ثم يتم تشغيل الدائرة الكهربائية ومراقبة سلوكها
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج تعليمية وأكاديمية --> برامج هندسية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تصميم ومحاكاة الدوائر المنطقية