رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

JetAudio Basic

برنامج جت اوديو لتشغيل وتسجيل الصوتيات

برنامج لتشغيل ملفات الصوت والفيديو ولتسجيل الصوت عبر المايكروفون ثم اضافة بعض المؤثرات عليه ، ولتحويل ملفات الصوت وانتاج الأقراص الصوتية.



من البرامج المشهورة والقديمة في مجال الصوتيات ،، حيث ان الميزة التي اشتهرت عن البرنامج منذ عدة سنوات انه برنامج لتسجيل الصوت عبر المايكروفون ثم التعديل عليه والتلاعب به ، مثلا ترقيق الصوت او تغليظه او اضافة بعض المؤثرات عليه. هذه هي النسخة المجانية من البرنامج.

البرنامج حاليا هو برنامج واسع يحتوي على العديد من الأدوات ، فهو مشغل صوتيات وفيديو يمكنه فتح وتشغيل طيف واسع من ملفات الصوت والفيديو ، أداة لتسجيل الصوت ، تحويل ملفات الصوت بين الأنساق المختلفة ، عمل مؤثرات على الصوت اثناء الاستماع ، صنع وحرق الأقراص الصوتية وأقراص البيانات ، وغيرها من المميزات والأدوات المفيدة.


جت اوديو










يستخدم البرنامج في / تشغيل ملفات الصوت والفيديو # تحويل ملفات الصوت والفيديو بين الانواع المختلفة # انتاج اقراص صوتية # تسجيل صوت الانسان # تغيير الصوت الانساني # اضافة المؤثرات على الصوت # ترقيق الصوت # تثخين الصوت # معالجة الصوت ..الخ
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج تشغيل الصوت والفيديو













الذهاب لصفحة تحميل برنامج جيت اوديو