رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

FotoSketcher

برنامج تحويل الصوره الى لوحة فنية

وضيفة البرنامج هي التعديل على أي صورة واضافة بعض المؤثرات اليها كي تبدو وكأنها لوحة فنية رسمت بيد فنان



لا يحتاج الأمر لأن تكون فنان او خبير في الرسم الفني ،، حيث ان هذا البرنامج سهل التعامل ، يعطيك اكثر من 20 تأثير كي تستخدمه لتحويل الصورة الى لوحة فنية ، فمثلا من التأثيرات الموجودة ، تأثير القلم الرصاص ، حيث يتم تحويل الصورة الى رسمة بالقلم الرصاص وكأنها ، اما ملونة او غير ملونة ،، وهنالك العديد من التأثيرات الاخرى.

هنالك العديد من الأدوات في هذا البرنامج ، مثل / اضافة نص ( كتابه ) على الصورة واختيار الموضع المناسب لها - عمل قص لأطراف الصورة الغير لازمه - تعديل الصورة الأصلية بما فيه تعديل السطوع والإضائة والألوان والحده ، كما يتميز البرنامج بالسهوله والبساطه ، وان لديه نسخة محموله ( بورتبل ) وهي التي نتيحها هنا للتحميل


التعديل على أي صورة واضافة بعض المؤثرات اليها كي تبدو وكأنها لوحة فنية










يستخدم البرنامج في تغيير الصورة الى لوحة مرسومه باليد # اضافة الكتابة على الصورة # تحويل الصورة الى رسم بالقلم الرصاص # إضافة مؤثرات على الصور لجعلها تبدو وكأنها مرسومة باليد وليست صورا ملتطقة بالكاميرات الديجتال او الكاميرات العادية # الاقتصاص من الصورة
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصور والرسوميات --> برامج تعديل الصور













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تحويل الصورة الى رسم باليد FotoSketcher