رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

DriverMax

برنامج تحميل وتحديث تعريفات الجهاز

برنامج مميز ذو واجهة جذابه يساعدك في البحث عن تعريفات الكروت المتصلة بالكمبيوتر من الانترنت او تحديث الموجود وكذلك استخراج التعريفات وعمل نسخه احتياطية منها



هذا البرنامج متخصص في حل مشاكل تعريفات الجهاز ( تعريفات الكروت المتصل بالكمبيوتر مثل تعريف كرت الصوت وكرت الفيديو ( VGA ) وكرت الشبكة وغيرها من الكروت ) ، فربما تكون قد فقدت القرص الخاص بالتعريفات او ان الجهاز ليس معه تعريفات ، طبعا امامك خيار هو ان تقوم بالبحث عن تعريفات الجهاز وتحميلها من الانترنت بشكل يدوي من موقع الشركة المصنعة للجهاز ، حيث ان اغلب الشركات توفر تحميل التعريفات ( Drivers ) الخاصة بالأجهزة التي تصنعها ، أما هذا البرنامج فهو يسهل المسألة ويوفر عليك الوقت ويقوم هو بالبحث عن التعريفات المناسبة وجلبها من الانترنت او تحديث التعريفات القديمة.
لا تنجح هذه البرامج في تعريف الكروت دائما، فأحيانا لا تجد حل الا ان تبحث عن التعريفات بشكل يدوي ، وبشكل عام يجب ان تأخذ احتياطاتك وتنشئ نقطة استعادة نظام قبل استخدام مثل هذه البرامج.


برنامج تحميل وتحديث تعريفات الجهاز










يستخدم البرنامج في / تحديث تعريفات الجهاز # البحث عن التعريفات المناسبة للجهاز من الانترنت # تحميل تعريفات كروت الصوت والفيديو من الانترنت بشكل اوتوماتيكي # نسخ احتياطي لتعريفات الجهاز # استخراج التعريفات من الوندوز من اجل نقلها الى جهاز آخر ( نقل التعريفات من جهاز الى جهاز ) # استرجاع التعريفات ( الدرايفرز ) بعد فرمتة الجهاز او بعد تنزيل وندوز جديد ( من النسخة الاحتياطية التي عملناها قبل الفورمات )
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج الصيانة والتشغيل













الذهاب لصفحة تحميل برنامج درايفر ماكس