رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Double Driver

برنامج نسخ تعريفات الجهاز واستعادتها

برنامج صغير جدا يمكن من خلاله نسخ تعريفات الجهاز وحفظها في ملفات واستعادتها بنفس البرنامج في نفس الجهاز او في اجهزة اخرى متطابقة



في بعض الاحيان ،، يكون ليدك جهازين كمبيوتر متطابقين ،، اي انهما من نفس الشركة ونفس المواصفات والموديل ،، واحد هذه الاجهزة لديه مشاكل في تعريف الكروت والقطع ( مثل كرت الصوت وكرت الفيديو والمودم ...الخ ) ، هنا يأتي دور هذا البرنامج ، حيث يقوم البرنامج باستخراج ملفات التعريفات من الجهاز السليم ،، ثم تقوم بنقل تلك الملفات مع البرنامج الى الجهاز الآخر الذي فيه مشاكل في التعريفات ، وتقوم بعملية استعادة للتعريفات وتركيبها في النظام.

برنامج صغير ومحمول ( بورتبل ) لا يحتاج الى تنصيب ، سهل وبسيط وله مهمتين محددتين ( نسخ التعاريف - استعادة التعاريف ) ، يعتبر حل سهل وسريع لتعريف بعض كروت الجهاز عبر نقلها من جهاز آخر متطابق.


نسخ تعريفات الجهاز










يستخدم البرنامج في / نسخ تعريفات الجهاز # استعادة تعريفات الجهاز
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج الصيانة والتشغيل













الذهاب لصفحة تحميل برنامج نسخ واستعادة تعريفات الجهاز ( دبل درايفر )