رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Disk Files

برنامج فرز الملفات وتجميعها حسب النوع

برنامج يقوم بالبحث عن جميع الملفات داخل القرص الصلب وفرزها حسب النوع ( صوت - صور - فيديو - ...الخ ) لتسهيل عملية البحث عن أي ملف صوتي او فيديو او صورة



من أدوات بوران المجانية ، وهو برنامج صغير يقوم بفحص القرص الصلب ( الهارد دسك ) للبحث عن جميع الملفات وتفرزها وتجميعها حسب نوعها ، فيقوم بتجميع كافة الملفات الصوتية مع بعضها وكذلك ملفات الفيديو وملفات الصور وملفات المستندات والملفات المضغوطة ، حيث ان هنالك عدة صيغ وانواع لكل قسم من تلك الأقسام ، فالملفات الصوتية ليست كلها من نوع ام بي ثري ( MP3 ) فهنالك انواع اخرى مثل ( WAV - rm ) وغيرها الكثير من الأنواع.
هذا البرنامج يقوم بالفحص القرص الصلب ثم يعطيك تقرير عن عدد وحجم جميع الملفات الصوتية من كافة الأنواع والامتدادات وكذلك هو الحال في الملفات الاخرى ، ويعطيك قائمة بجميع الملفات من كل تصنيف لتتمكن من فتح أي ملف بسهولة مباشرة من البرنامج.


برنامج فرز الملفات










يمكن استخدام البرنامج في / البحث عن جميع الملفات الصوتية في الجهاز # البحث عن كل الملفات المرئية في القرص الصلب # البحث عن جميع الصور في الهارد # البحث عن المستندات فقط # عمل فرز وتجميع للملفات الصوتية # تجميع جميع الفيديوهات في الكمبيوتر # برنامج لمعرفة جميع امتدادات ملفات الصوت او الفيديو او الصور او المستندات # برنامج لمعرفة كم عدد الفيديوهات في الجهاز # برنامج لحساب عدد ملفات الصوت في الجهاز او الصور # معرفة كم عدد الملفات المضغوطة داخل الهارد.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج التعامل مع الملفات













الذهاب لصفحة تحميل برنامج Disk Files