رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Free Countdown Timer

برنامج العد التنازلي ( عداد زمني تنازلي )

برنامج صغير تقوم من خلاله بتحديد موعد او مناسبات قادمة ليقوم بعرض عداد تنازلي لتعرف كم بقي لك من الوقت بشكل مستمر.



عبارة عن عداد زمني تنازلي (كاونت داون تايمر) أو (Countdown Timer) يقوم بتذكريك كم بقي من الوقت، تقوم انت بإدخال أي حدث او مناسبة قادمة وتحديد وقتها وتاريخها بالضبط ، فيقوم البرنامج بعرض عداد زمني تنازلي حتى ذلك التاريخ ، حيث يعرض كم بقي من الأيام والساعات والدقائق والثواني حتى ذلك الحدث أو تلك المناسبة.
يمكن اضافة اكثر من مناسبة او حدث مستقبلي وسوف يعرضها البرنامج كلها في نفس الوقت ، وعندما يحين وقت المناسبة سوف تسمع صوت تذكير يمكنك تخصيصه او اضافة ملف صوتي من جهازك يتم تشغيله عندما يصل العداد الى الصفر (عندما يحين وقت المناسبة) يمكن اظهار العداد في مربع صغير في أي زاوية من زوايا سطح المكتب لتشاهده امامك دائما


برنامج موقت العد التنازلي ( عداد زمني تنازلي )










رغم ان البرنامج صغير ويقدم خدمة بسيطة لكن يمكن ان يكون له استخدامات كثيرة # يمكن استخدامه للتذكير بموعد قادم بعد ايام في حالة كان هذا الموعد عام ويجب الاعداد له ، لأن الوقت المتناقص الذي يظهر امامك في الشاشة بشكل مستمر سيعطيك اهتماما اكبر وتفكير بالموعد القادم # اذا كنت تعمل على مشروع خاص بك او مهمة تستغرق منك بعض الأيام او الأسابيع او الشهور وتريد ما يحفزك لإكمال المشروع ، فعداد الوقت التنازلي الذي يظهر امامك بشكل مستمر يذكرك دائما بقرب موعد النهاية وسوف يعطيك حافز للاستمرار من اجل اكمال المشروع # وغيرها من الاستخدامات
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج الفعالية الشخصية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج كاونت داون تايمر