رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Copy Handler

برنامج ادارة نسخ الملفات والمجلدات

برنامج يقوم بتسريع نقل ونسخ الملفات والمجلدات بين الأقراص داخل الجهاز وخارجه ويقدم عدة ميزات اهمها جدولة النسخ وايقاف واستكمال النسخ مرة اخرى



برنامج لتسهيل وادارة عملية نسخ ونقل الملفات والمجلدات ، فكثيرا ما نحتاج ان ننسخ ملفات كثيرة اوكبيرة الحجم بين الأقراص داخل الجهاز ( البارتشنات ) او من وإلى الفلاشة او الهارد الخارجي ، المشكلة ان عملية نسخ الملفات الكبيرة والكثيرة تأخذ الكثير من الوقت خاصة عند نسخها من قرص الى قرص ، وأحيانا نود ان نوقف عملية النسخ مؤقتا ونستكملها في وقت لاحق لكن للأسف لا يمكن فعل هذا عند النسخ بالطريقة العادية ، لكن هذا البرنامج يوفر لنا الحل.

من المميزات التي يقدمها البرنامج/ تسريع النسخ - جدولة عملية النسخ - فلترة الملفات - ايقاف مؤقت للنسخ ثم استكماله في وقت لاحق - تغيير اعدادات النسخ اثناء عملية النسخ ، وغيرها.


برنامج ادارة نسخ الملفات والمجلدات










يستخدم البرنامج في / تسريع عملية النسخ داخل الكمبيوتر # تسريع النسخ الاحتياطي للملفات # تسريع نقل محتويات الهارد الى هارد خارجي # نقل الملفات الكبيرة بسرعة # ايقاف واستكمال نسخ الملفات # جدولة نسخ الملفات # يقوم البرنامج بإضافة بعض اوامر النسخ والنقل ضمن قائمة الزر الأيمن للماوس لسرعة استخدام البرنامج مباشرة من عند الملف او المجلد المراد نسخه # يمكن فلترة النسخ بحيث يمكن تحديد نوع واحد او اكثر من الملفات ليتم نسخها ( مثل نسخ الصور فقط من داخل المجلد ) او استبعاد نوع ملفات واحد او اكثر ليتم تجاهلها او يمكن تحديد الملفات التي يفوق حجمها عن كذا وكذا ..الخ # يمكن عمل اكثر من نسخة
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج سطح المكتب













الذهاب لصفحة تحميل برنامج كوبي هندلر Copy Handler