رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

CEDAR Logic Simulator

برنامج رسم الدوائر المنطقية ومحاكاتها

برنامج متخصص في رسم الدوائر المنطقية ، يقدم المكونات المنطقية والتوصيلات فيما بينها وكذلك بعض بعض القطع الالكترونية مثل الرام والرجسترات



بداية: هذا البرنامج هو برنامج تخصصي لا يفهمه الا الدارسون في الكليات التقنية او المهتمون بالجوانب الهندسية . هو برنامج لتصميم ومحاكاة الدوائر المنطقية ، يقدم واجهة رسومية سهلة التعامل معها ، حيث يقسم المكونات التي يمكن ادراجها في اللوحة بحسب التصنيف ، وفي كل تصنيف هنالك العديد من المكونات ، يمكن ببساطة سحبها الى اللوحة ، ومن ثم سحب القطعة الاخرى الى جوار الاولى ليتم التوصيل ،، طريقة الرسم والتعامل اسهل من برنامج MultiMedia Logic ، لكن هذا البرنامج لا يقدم توصيل فعلي بأجزاء الحاسب المادية مثل لوحة المفاتيح او السماعات.
يعتبر هذا البرنامج وبرنامج MultiMedia Logic ، من افضل البرامج المجانية في مجال تصميم ورسم ومحاكاة الدوائر المنطقية، يمكنك تحميلهما معا ثم المقارنة بينهم واختيار المناسب لك


برنامج رسم الدوائر المنطقية ومحاكاتها










برنامج متخصص في الهندسة الالكترونية ويحتاجه طلاب الكليات التنقية ، مثل طلاب كليات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات وطلاب كليات الهندسة والمعاهد التقنية الاخرى ،، لأنه في الغالب هنالك مادة متطلبة في هذه الكليات باسم ( تصميم منطقي ) او ( Logic Design ) وهو برنامج يسهل في فهم ودراسة الدوائر المنطقية فهو يوفر امكانية رسم الدوائر المنطقية بطريقة سهلة.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج تعليمية وأكاديمية --> برامج هندسية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج رسم الدوائر المنطقية ( اللوجك ديزاين )