رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

BurnAware Free

برنامج انشاء اقراص البلو راي والدي في دي والسي دي

برنامج لإنشاء الأقراص الممغنطة المختلفة ( سي دي - دي في دي - بلو راي ) سواء اقراص بيانات او اقراص صوتية ( ام بي ثري ) ونسخ ملفات الآيزو



برنامج للتعامل مع الأقراص الممغنطة ويدعم اقراص البلو راي ( Blu-ray ) التي تأتي بأحجام كبيرة تتسع للكثير من البيانات ، يمكن عن طريق هذا البرنامج انشاء اقراص صوتية ( ام بي ثري ) ليتم تشغيلها في مشغلات الام بي ثري او اقراص صوتية ( اوديو سي دي ) يتم استخدامها في الدي جي الخاص بالحفلات والأمسيات ، كما يمكن انشاء اقراص الفيديو لتشغيلها في الجهاز المنزلي، كما أن البرنامج يتعامل مع ملفات الآيزو ( Iso ) التي تستخدم لعمل نسخة طبق الأصل من القرص ، فيقوم البرنامج بعمل هذه النسخة من الأقراص او يمكن نسخ ملفات الآيزو الى الأقراص. ايضاً يمكن مسح بيانات القرص القابل للتعديل. برنامج سهل التعامل يأتي منه ثلاثة نسخ،، هذا هو الاصدار المجاني وهنالك نسختين غير مجانيتين فيهما بعض الخيارات والخصائص الاضافية.


برنامج انشاء اقراص البلو راي والدي في دي والسي دي










برنامج يمكنك من خلاله عمل هذه المهام # نسخ الملفات الى الأقراص # حرق القرص السي دي او الدي في دي # نسخ الملفات الى البلو راي Blu-ray # نسخ الملفات الصوتية الى القرص وانشاء قرص صوتي او قرص ام بي ثري لتشغيله في السياراة او في جهاز الترفيه المنزلي # نسخ أقراص الفيديو وعمل أفلام الدي في دي لمشاهدتها في جهاز العرض المنزلي ( DVD-Video ) # انشاء نسخة مضغوطة من القرص وعمل نسخة احتياطية من القرص ( iso ) # مسح بيانات القرص القابل للمسح
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج التعامل مع الأقراص cd - dvd













الذهاب لصفحة تحميل برنامج انشاء اقراص البلوراي الصوتية واقراص الفيديو والبيانات