رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Alarm - Free Digital Clock

برنامج الساعة الرقمية والمنبه

برنامج صغير وبسيط يقوم بعرض ساعة رقمية (ديجيتال) مع امكانية ضبط المنبه لتيم التنبيه عند الوقت المحدد بإظهار الرسالة المكتوبة وتشغيل ملف الصوت المختار



هل تود ان تشاهد الوقت بشكل اكبر واوضح من الساعة الموجودة في شريط المهام الخاصة بنظام التشغيل (وندوز) هل تود ساعة رقمية مع امكانية ضبط المنبه على وقت محدد ليتم تنبيهك الى موعد معين مثلا او أي شيء آخر ،، هذا البرنامج البسيط يقوم بعرض نافذة بها ساعة رقمية ، ويقدم خاصية التنبيه عند أي وقت تحدده انت ، وعند الوقت المحدد سوف تسمع الصوت الخاص بالمنبه وتظهر الرسالة الخاصة بالتنبيه (التي ادختلها انت سابقاً) حيث يمكنك جعل هذه الرسالة تظهر ملئ الشاشة وكذلك يمكنك تغيير صوت المنبه وتختار الملف الصوتي الذي تريده انت.

هنالك برنامج آخر قريب من تخصص هذه البرنامج ، يمكنك التعرف عليه ، وهو برنامج ساعة التنبيه


برنامج الساعة الرقمية










يمكن استخدام البرنامج في/ عرض الوقت بالضبط في برنامج منفصل # برنامج ساعة ديجيتال # عرض الوقت بطريقة LED's # تذكير المستخدم بالموعد المهم في الوقت المحدد # اعداد وقت مخصص للعمل او اللعب على الكمبيوتر وعرض تنبيه عندما ينتهي وقت العمل أو وقت اللعب
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج متنوعة --> برامج الفعالية الشخصية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج الساعة الديجيتال