رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Skype

برنامج المراسلة الفورية والمحادثة بالصوت والصورة: سكايب

برنامج مجاني ومشهور للمراسلة الفورية والمحادثة بالصوت والصورة يستخدم لإجراء محادثات الفيديو على شبكة الانترنت حيث يمكن ارسال واستقبال الفيديو بجودة جيده.



برنامج المحادثة سكايب برنامج مشهور ينافس برنامج ياهو ماسنجر الخاص بالمراسلة الفورية ، هو برنامج يمكن من خلاله اجراء مكالمات مجانية بالصوت والفيديو إلى أي مستخدم آخر ضمن شبكة سكايب أو اجراء مكالمات دولية إلى هاتف أرضي او محمول لكن برسوم محددة لكل دولة.
يستخدم برنامج المحادثة سكايب في بعض القنوات القنوات الفضائية لعرض لقاءات وحوارات فيديو مباشرة من أماكن بعيده في العالم ، حيث ان البرنامج مشهور عنه أن الفيديو جودته جيده وأفضل من البرامج الاخرى حيث المشاكل فيه أقل من مشاكل البرامج الاخرى عند التراسل.
يمكن اجراء مكالمات دولية إلى الهواتف الأرضية والمحمولة عبر برنامج المحادثة سكايب لكن بمقابل رسوم معينة


برنامج المراسلة الفورية والمحادثة بالصوت والصورة: سكايب | Skype










يستخدم برنامج المحادثة سكايب في المحادثة والمراسلة المباشرة مع الاهل والاصحاب الذين يستخدمون برنامج سكايب في اي مكان في العالم بالكتابة النصية وبالصوت وبالفيديو أيضاً - اجراء الاجتماعات الإدارية عبر الانترنت - كما يستخدم برنامج المحادثة سكايب أيضاً في الاتصال الدولي إلى اي مدينة في العالم بعد شراء الرصيد .
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الانترنت والشبكات --> برامج المراسلة الفورية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج المحادثة سكايب Skype