رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Safari

برنامج سفاري لتصفح مواقع الانترنت من شركة أبل

برنامج مجاني لتصفح مواقع الانترنت من شركة أبل Apple المنتجة لأجهزة الماك Mac ، هذا البرنامج هو برنامج التصفح المعتمد في أجهزة الماك لكن يمكن استخدامه أيضاً لأجهزة البي سي PC



برنامج سفاري هو برنامج لتصفح مواقع الانترنت ( مثل موقع انترنت اكسبلورر الموجود ضمن نظام التشغيل وندوز ) من إنتاج شركة أبل الشركة الرائدة لصناعة أجهزة الحاسبات الآلية التي تعمل على نظام التشغيل ( ماك ) وكذا الأجهزة اللوحة ( آي باد ) الشهيرة - ومثلما هو الحال في برنامج التصفح ( إنترنت إكسبلورر ) الذي يأتي ضمن نضام التشغيل ( وندوز ) ، كذلك برنامج ( سفاري ) يأتي مدمجاً بنظام التشغيل ( ماك ) ورغم أن كل نظام له خصائصه وبرامجه الخاصة به إلا أن برنامج سفاري يمكن استخدامه لنظام مايكروسوفت وندوز.

يمتاز بأن واجهته بسيطه وغير معقده وله مميزات اخرى


برنامج سفاري لتصفح مواقع الانترنت من شركة أبل | Safari










يستخدم البرنامج لتصفح مواقع الانترنت وفتح المواقع بشتى انواعها ( المواقع الاخبارية - المدونات - المنتديات - مواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع - تشغيل الفيديوهات من مواقع مشاركة الفيديو مثل اليوتيوب - تحميل الملفات مباشرة من المواقع التي تتيح التحميل ) ، يمكن فتح اكثر من صفحة انترنت على نفس نافذة البرنامج من خلال التبويبات Taps
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الانترنت والشبكات --> برامج تصفح الانترنت













الذهاب لصفحة تحميل برنامج سفاري لتصفح الانترنت