رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

HTTrack

برنامج نسخ المواقع الالكترونية بالكامل إلى الجهاز

برنامج مجاني يقوم بنسخ مواقع الوب ( المواقع الالكترونية ) بالكامل إلى جهاز المستخدم ليتسنى له تصفح هذه المواقع بدون اتصال بالانترنت - مع ملاحظة أنه ليس كل المواقع الالكترونية قابلة للنسخ بهذه الطريقة



يفيد البرنامج من يمتلكون اتصالا بالانترنت لفترات محدودة أو من لا يمتلكون اتصالاً بالانترنت من المنزل ، حيث يمكن بواسطته نسخ صفحات الموقع الالكتروني إلى القرص الصلب ثم نقل هذا المحتوى إلى أي جهاز آخر للتصفح والمطالعة دون اتصال.
التعامل مع البرنامج سهل ، فهو يطلب من المستخدم إدخال بعض المعلومات مثل مكان النسخ وعنوان الموقع ليبدأ عملية نسخ الموقع ، مع ملاحظة أنه ليست كل المواقع قابلة للنسخ ، فبعض المواقع الديناميكية لايستطيع البرنامج إلا نسخ بعض الصفحات منها.
طبعاً لا ينصح بنسخ الموقع ثم تصفحها دون إتصال إلا عند الحاجه ، وذلك لأن المواقع تتحدث وتتغير باستمرار ولأن زيارات الموقع المتكررة تفيد في رفع ترتيب وتقييم الموقع.


برنامج نسخ المواقع الالكترونية بالكامل إلى الجهاز | HTTrack










برنامج لتصفح المواقع دون اتصال ( تصفح مواقع الانترنت دون اتصال بالانترنت ) يحث يقوم بنسخ المواقع إلى الجهاز ليتيح للمستخدم تصفح واستعراض وفتح المواقع دون اتصال لأنها محفوظة على جهاز المستخدم - مفيد لمن لا يمتلكون اتصالا بالانترنت بشكل دائم ( اتصال لوقت معين فقط ) - يقوم البرنامج بنسخ صفحات الموقع بشكل متوازي ( ينسخ عدة صفحات في نفس الوقت ) لتوفيق وقت النسخ - برنامج ناسخ المواقع HTTrack لا يستطيع نسخ بعض المواقع الديناميكية مثل المواقع التي بنيت بلغة البرمجة php أو Asp ، لكنه يعمل بشكل ممتاز مع المواقع المصممه بلغة HTML
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الانترنت والشبكات --> برامج التحميل من الانترنت













الذهاب لصفحة تحميل برنامج ناسخ المواقع HTTrack




استعمالك لبرنامج نسخ المواقع HTTrack يغنيك عن إنفاق 90 دولار في شراء برنامج Offline Explorer Pro