رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

SWFOpener

برنامج تشغيل ملفات الفلاش الموجوده في الجهاز

يقوم البرنامج بفتح وبتشغيل ملفات الفلاش ذات الامتداد SWF الموجوده على جهاز المستخدم دون الحاجة إلى استخدام برامج التصفح ( مثل تشغيل الألعاب الفلاشية وملفات العروض الفلاشية )



ملفات الفلاش ذات الامتداد swf في العادة تأتي مدمجة مع المواقع وصفحات الانترنت ، لذلك تكون برامج تصفح الانترنت مزودة بإضافة تشغيل هذه الصفحات التي تحتوي على ملفات الفلاش ، لكن احياناً تكون هذه الملفات موجوده على جهاز المستخدم وليس في الانترنت ، وأحياناً كثيرة يصعب عليه تشغيلها لأن البرنامج المشغل من شركة ادوب يكون مدمج في برامج تصفح المواقع وليس بشكل مستقل.

برنامج تشغيل ملفات الفلاش هذا يمكن استخدامه بشكل منفصل لـ تشغيل ملفات الفلاش التي قد تكون ألعاب تم تحميلها من الانترنت أو قد تكون ملفات معينة خاصة بالتسويق والعرض او أي نوع آخر ، المهم أن يكون امتداد الملفات هو SWF


برنامج تشغيل ملفات الفلاش الموجوده في الجهاز | SWFOpener










يستخدم برنامج تشغيل ملفات الفلاش في / فتح أو تشغيل ملفات الفلاش الموجود في القرص الصلب أو التي تم تحميلها من الانترنت - تشغيل بعض الالعاب الصغيرة التي تم تصميمها ببرنامج الفلاش او بالبرامج المشابهة له - تشغيل ملفات الرسوم المتحركة التي تم تصميمها ببرنامج الفلاش ...الخ
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج التعامل مع الملفات













الذهاب لصفحة تحميل برنامج تشغيل ملفات الفلاش SWFOpener