رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Google Desktop

قوقل دسكتوب لإضافة العديد من الأدوات إلى سطح المكتب

يقوم البرنامج بإضافة أدوات مفيده ( Gadgets ) إلى واجهة شاشة سطح المكتب مثل: ساعة حائط وقارئ آخر الأخبار والمواضيع من الانترنت RSS بالإضافة إلى مربع بحث قوقل الداخلي للبحث عن ملفاتك وغيرها الكثير من الأدوات



برنامج قوقل دسكتوب هو برنامج من شركة قوقل يقوم بتخصيص الجزء الجانبي في واجهة سطح المكتب لإضافة عدة أدوات ( Gadgets ) مفيدة ومجانية ، من ضمن الأدوات المفيده التي تأتي ضمنيا في البرنامج : قارئ آخر المواضيع الذي يقوم بجلب تلقيمات RSS وعرض اخر مواضيع مواقعك المفضلة في واجهة سطح المكتب لتقوم بالاطلاع عليها او زيارة تلك المواضيع ، كما توجد أدوات اخرى مفيده مثل الساعة الحائطية وقائمة المهام السريعة وعرض طقس اليوم واضافة البريد والصور الكثير من الأدوات.

كما يحتوي برنامج قوقل دسكتوب على محرك بحث قوقل الداخلي الذي يقوم بالبحث داخل جهاز المستخدم عن ملفاته وصفحاته الداخلية


قوقل دسكتوب لإضافة العديد من الأدوات إلى سطح المكتب | Google Desktop










يستخدم برنامج قوقل دسكتوب في / البحث الاحترافي والدقيق داخل الجهاز وبين الملفات - برنامج لعرض آخر المواضيع من المواقع على سطح المكتب - برنامج لعرض ساعة حائطية في سطح المكتب - برنامج لعرض آخر رسائل الإيميل الجديدة من بريد الجيميل - برنامج لعرض الأحوال الجوية - برنامج يقوم بإضافة مقاطع اليوتيوب إلى سطح المكتب ليتمكن المستخدم من مشاهدتها دون زيارة موقع اليوتيوب - برنامج يضيف العاب صغيرة إلى سطح المكتب - وغيرها من الأدوات مثل : البحث في الوكيبيديا - ساعة رقمية - تقويم ميلادي - مشغل صوتيات - القاموس - حالة القمر - مراقب النظام ...الخ
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج سطح المكتب













الذهاب لصفحة تحميل برنامج قوقل دسكتوب