رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Globe7

برنامج الاتصال من الانترنت إلى أي تلفون برسوم مخفظة : قلوب 7

برنامج قولب 7 هو برنامج مشهور للاتصال من الانترنت وإجراء المكالمات الدولية إلى أي تلفون أرضي أو محمول برسوم مخفظة وتسعيرات أرخض من تسعيرات شبكات الهاتف المحلية



برنامج قلوب 7 هو برنامج للاتصال عبر الانترنت إلى أي هاتف أرضي في أي مكان في العالم بتسعيرة مخفظة ، حيث تعتبر تسعير هذه الشركة من أرخص التسعيرات للاتصال الهاتفي عبر الانترنت بواسطة خدمة ( VoIP ) ويختلف سعر دقيقة الاتصال حسب الدولة ، يمكن استعراض جدول التسعيرات عبر هذا الرابط

برنامج الاتصال من الانترنت ( قلوب 7 ) يقدم خدمة ارسال الرسائل أيضاً إلى أي هاتف محمول حول العالم وبتسعيرة مخفظة أيضاً ، ويقدم البرنامج خدمة مشاهدة القنوات الفضائية عبر الانترنت ، كما يمكن استخدام برنامج قلوب 7 في الاتصال إلى أي مستخدم آخر للبرنامج من جهاز حاسب إلى جهاز حاسب وإرسال واستقبال الملفات بشكل مجاني.


برنامج الاتصال من الانترنت إلى أي تلفون برسوم مخفظة : قلوب7 | Globe7










يستخدم برنامج الاتصال من الانترنت ( قلوب 7 ) في / اجراء المكالمات الدولية عبر الانترنت ( من الكمبيوتر ) أو ما يسمى بـ ( Internet to PC ) - إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS من الجهاز عبر الانترنت إلى أي تلفون محمول ( هاتف جوال ) بسعر رخيص لكل رسالة - يستخدم برنامج قلوب 7 أيضاً كبرنامج مراسلة صوتية بين المستخدمين لهذا البرنامج عبر الانترنت ويمكن ارسال ملفات متعددة إلى الأصدقاء إذا ما توفر لديهم نفس البرنامج - برنامج مشاهدة قنوات البث الفضائية ( التلفزيونية ) عبر الانترنت مجاناً لكن مع ملاحظة أنه يتطلب هذا الامر اتصالاً سريعاً بالإنترنت .
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الانترنت والشبكات --> برامج المراسلة الفورية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج الاتصال من الانترنت - قلوب7