رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

FeedDemon

برنامج ادارة خلاصات المواقع الالكترونية

يساعدك هذا البرنامج لإدارة وعرض خلاصات المواقع الالكترونية في جهازك بهدف متابعة جديد المواضيع في المواقع والمدونات



الخلاصات هي اداة ووسيلة مفيدة لمتابعة جديد المواضيع المضافة في المواقع والمدونات ،، فمع كثرة المواقع في شبكة الانترنت أصبح من الصعب متابعة جديد كل موقع أو زيارته بشكل دوري لاستكشاف المقالات أو التدوينات الجديدة فيه ، لذلك يتم الاستعانة بخلاصة الموقع ليتم جلب عناوين المواضيع الجديدة فور نشرها إلى برامج وخدمات الخلاصات ، مثل هذا البرنامج

كل موقع يوفر رابط خاص بالخلاصة ، ستقوم بنسخ هذا الرابط ووضعه في البرنامج ، ثم ترتب المواقع حسب التخصص ، ثم تأتيك العنواين الجديدة لكل المواقع المشترك في خلاصاتها إلى واجهة البرنامج ، فتختار ما تشاء لقرائته.


برنامج ادارة خلاصات المواقع الالكترونية | Feed Demon










يستخدم البرنامج ويستفاد منه في / متابعة خلاصات المواقع وجديد مواضيعها - متابعة مجموعة من المدونات دون الحاجة لزيارة كل مدونة - متابعة المواقع الاخبارية وجديد الأخبار - تصنيف المواقع وترتيبها في مجموعات بهدف الوصول السريع إليها ، وغيرها
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الانترنت والشبكات --> برامج انترنت منوعة













الذهاب لصفحة تحميل برنامج ادارة خلاصات المواقع الالكترونية : Feed Demon