رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

VLC player

في إل سي : مشغل الصوتيات والفيديو المجاني والمفتوح المصدر

برنامج لتشغيل ملفات الصوت والفيديو ، بسيط وخفيف ويدعم معظم أنواع الملفات والترميزات المختلفة



برنامج مشغل الصوتيات والفيديو ( VLC ) هو من اقدم البرامج التي ظهرت بشكل مجاني ومفتوح المصدر وتدعم أنواع الملفات المختلفة ، برنامج خفيف ويدعم معظم أنواع ملفات الصوت والفيديو لكن يعيبه أنه في ملفات الفيديو العالية الدقة ( HD ) لا تكون الصورة فيه بكامل وضوحها وجودتها.

برنامج مشغل الصوتيات والفيديو VLC هو برنامج متميز في تشغيل ملفات الصوت ويدعم الكثير من الانواع لكنه لا يدعم ملفات الريل بلاير ( ram - rm ) وهو لا يحتاج إلى تحميل تكويدات مختلفة لتشغيل بعض الانواع لأنه يأتي محملا بما يحتاجه من إضافات.


في إل سي : مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر | VLC player










يستخدم برنامج مشغل الصوتيات والفيديو VLC في / تشغيل ملفات الفيديو من نوع آي في آي avi - تشغيل ملفات الفيديو من نوع mpg - تشغيل ملفات الفيديو من نوع mp4 - تشغيل ملفات الصوت من نوع wav - تشغيل ملفات الإم بي ثري mp3 بالإضافة إلى تشغيل ملفات اخرى عديده.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الصوت والفيديو --> برامج تشغيل الصوت والفيديو













الذهاب لصفحة تحميل برنامج مشغل الصوتيات والفيديو VLC