رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

Pidgin

برنامج بديل عن كل برامج المراسلة ( الماسنجرات ) : بدجن

برنامج واحد يغني عن استخدام كل برامج المحادثة والمراسلة ( الماسنجرات ) المشهورة مثل الياهو والهوتميل والقوقل توك وكذلك دردشة الفيسبوك وغيرها من البرامج والمواقع المشهورة



هل تستخدم العديد من برامج وخدمات المراسلة والمحادثة الفورية مثل برنامج ياهو ماسنجر وقوقل توك ودردشة الفيسبوك و..الخ ، هذا البرنامج يغنيك عن استخدام برامج المراسلة جميعها ويقوم بوضع كل اصدقائك في مكان واحد ، كما أنه برنامج موثوق وآمن ومشهور ومجرب.

اذا كنت منزعج من كثرة البرامج وأن اصدقائك مفرقين بين تلك البرامج فبديل الماسنجرات ( بدجن ) سيجمع لك أصدقائك من كل تلك البرامج والمواقع في برنامج واحد ، يدعم البرنامج المواقع والبرامج المشهورة مثل ( ياهو ماسنجر - قوقل توك - دردشة الفيسبوك - ام اس ان MSN - آي سي كيو ICQ - ماي سبيس - وغيرها ).


برنامج بديل عن كل برامج المراسلة ( الماسنجرات ) : بدجن | Pidgin










يمكن استخدام برنامج بديل الماسنجرات : بدجن في / إضافة الأصدقاء من ماسنجر الياهو والدردشة معهم وارسال الملفات إليهم - جمع الأصدقاء من الماسنجرات المختلفة ومن برامج المحادثة الأخرى في إطار واحد وبرنامج واحد - الدردشة مع اصدقاء الفيسبوك - فرز الأصدقاء حسب البرنامج وحسب المجموعات داخل البرنامج وغيرها.
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج الانترنت والشبكات --> برامج المراسلة الفورية













الذهاب لصفحة تحميل برنامج بديل الماسنجرات: بدجن