رسالة الخطأ

  • Deprecated function :implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters في drupal_get_feeds() (السطر 394 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/common.inc).
  • Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home2/alhamdi/public_html/bramegm.com/software/includes/menu.inc).

FlashTray Pro

اداة فتح البرامج السريعة

برنامج صغير يمكنك من فتح برامجك المفضلة وصفحات الانترنت بشكل سريعة من على شريط المهام في سطح المكتب



يقوم البرنامج بإنشاء قائمة بها برامجك المفضلة ومواقع الانترنت التي تزورها كثيرا بحيث يمكن فتح هذه القائمة عبر النقر على الأيقونة الصغيرة الموجودة في شريط المهام في سطح المكتب ( الشريط الذي به أيقونة إبدأ Start )

يمكن ايضا تخصيص أزرار معينة في لوحة المفاتيح ( HotKeys ) بحيث يتم فتح البرنامج بشكل مباشر عند الضغط على هذه الأزرار ، وبهذا يمكن تخصيص اختصار معين لكل برنامج يتم استخدامه عبر لوحة المفاتيح كلما اردت فتح واستخدام البرنامج

يحتوي البرنامج على ادوات مفيدة مثل ( مكبر الشاشة - صندوق الألوان .... الخ )


اداة فتح البرامج السريعة | FlashTray Pro










يستخدم البرنامج للوصول السريع للبرامج الموجودة على جهاز الحاسب الآلي ( الكمبيوتر ) وانشاء اختصارات لكل برنامج لفتحة بشكل مباشر وسريع عبر لوحة المفاتيح بواسطة الضغط على الاختصار الخاص به # يقوم ال
تصنيف البرنامج: برامج --> برامج النظام والملفات --> برامج سطح المكتب













الذهاب لصفحة تحميل البرنامج